مطلوب مشرفة في قسم المتابعة الالكترونية (عدد 4) بدوام جزئي – من الإناث و من حملة الجنسية المصرية و المقيمات داخل جمهورية مصر العربية.
صفحة 1 من اصل 1
مطلوب مشرفة في قسم المتابعة الالكترونية (عدد 4) بدوام جزئي – من الإناث و من حملة الجنسية المصرية و المقيمات داخل جمهورية مصر العربية.
وظائف شاغرة في شبكة المدونين العرب
تعلن إدارة شبكة المدونين العرب عن توفر فرص العمل التالية:
- مشرفة في قسم المتابعة الالكترونية (عدد 4) بدوام جزئي – من الإناث و من حملة الجنسية المصرية و المقيمات داخل جمهورية مصر العربية.
ملاحظة هامة: سوف يتم إهمال و حذف أي طلب للعمل لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
الوصف الوظيفي العام :
- يتم العمل من مكان إقامة الموظفة لمدة 5 ساعات يومياً من الساعة 9 صباحاً و حتى الساعة 2 عصراً أو من الساعة 2 عصراً و حتى الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش دون أي انقطاع لستة أيام في الأسبوع.
- تحتاج المتقدمة إلى معرفة جيدة باستخدام الحاسب الآلي و برمجياته الاستثمارية و إلى وجود جهاز حاسب شخصي خاص بها و اتصال عالي السرعة بشبكة الانترنت DSL أو ADSL حصراً.
- يفضل توافر شهادة ICDL لدى المتقدم.
- حصول المتقدمة على شهادة جامعية بمستوى البكالوريوس كحد أدنى سابقاً (و سوف تعطى الأفضلية لحملة البكالوريوس في اللغة الانجليزية و آدابها أو البكالوريوس في اللغة العربية و آدابها).
- يشترط المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية قراءة و كتابة و تحدثاً.
- يشترط إتقان الحديث و القراءة و الكتابة والطباعة بلغة عربية صحيحة و متينة و دون أخطاء لغوية أو قواعدية على الإطلاق.
- القدرة الفائقة على التعلم السريع و على تحمل ضغوط العمل.
العوائد الوظيفية:
يحدد الراتب الأساسي عقب مرحلة التجريب المبدئي غير المأجورة و التي تمتد لمدة أسبوعين بــ 2000 جنيه مصري شهرياً بالإضافة إلى منح حوافز وفق نظام النقط التراكمي حسب جودة إنجاز الموظفة في العمل و المحدد بسقف أعلاه 200 % من الراتب الأساسي بناء على قرار مدير شبكة المدونين العرب.
للراغبات بالتقدم لإحدى فرص العمل المعروضة يطلب تحضير الحزمة المتكاملة التالية:
- سيرة ذاتية مفصلة باللغة العربية أو الانكليزية.
- صورة عن كافة المؤهلات الأكاديمية و المهنية للمتقدمة.
- صورة شخصية واحدة.
- صورة شخصية عن جواز السفر.
- رسالة موجهة إلى إدارة شبكة المدونين العرب تشرح أسباب الرغبة بالعمل (باللغتين العربية و الانجليزية) في فريق شبكة المدونين العرب و العناصر التي تدعو المتقدمة إلى الثقة بأنها سوف تنجح في عملها مع إدارة شبكة المدونين العرب في حال فوزها بفرصة العمل.
و يتم إرسال جميع هذه المتطلبات دون أي انتقاص ضمن ملف مضغوط (Zip File) خالي من الفيروسات إلى العنوان الالكتروني التالي:
admin@arabloggers.net
و سوف يتم استلام المتقدمة رسالة تأكيد الكترونية توثق استلام إدارة شبكة المدونين العرب لطلب العمل المقدم من قبلها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
سوف يتم النظر في طلبات المتقدمات و إعلام المقبولات منهن مبدئياً بشروط وتوقيت امتحان قدراتهن للعمل في فريق شبكة المدونين العرب.
متمنيين لكم دوام التوفيق و النجاح.
شبكة المدونين العرب
www.arabloggers.net
تعلن إدارة شبكة المدونين العرب عن توفر فرص العمل التالية:
- مشرفة في قسم المتابعة الالكترونية (عدد 4) بدوام جزئي – من الإناث و من حملة الجنسية المصرية و المقيمات داخل جمهورية مصر العربية.
ملاحظة هامة: سوف يتم إهمال و حذف أي طلب للعمل لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
الوصف الوظيفي العام :
- يتم العمل من مكان إقامة الموظفة لمدة 5 ساعات يومياً من الساعة 9 صباحاً و حتى الساعة 2 عصراً أو من الساعة 2 عصراً و حتى الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش دون أي انقطاع لستة أيام في الأسبوع.
- تحتاج المتقدمة إلى معرفة جيدة باستخدام الحاسب الآلي و برمجياته الاستثمارية و إلى وجود جهاز حاسب شخصي خاص بها و اتصال عالي السرعة بشبكة الانترنت DSL أو ADSL حصراً.
- يفضل توافر شهادة ICDL لدى المتقدم.
- حصول المتقدمة على شهادة جامعية بمستوى البكالوريوس كحد أدنى سابقاً (و سوف تعطى الأفضلية لحملة البكالوريوس في اللغة الانجليزية و آدابها أو البكالوريوس في اللغة العربية و آدابها).
- يشترط المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية قراءة و كتابة و تحدثاً.
- يشترط إتقان الحديث و القراءة و الكتابة والطباعة بلغة عربية صحيحة و متينة و دون أخطاء لغوية أو قواعدية على الإطلاق.
- القدرة الفائقة على التعلم السريع و على تحمل ضغوط العمل.
العوائد الوظيفية:
يحدد الراتب الأساسي عقب مرحلة التجريب المبدئي غير المأجورة و التي تمتد لمدة أسبوعين بــ 2000 جنيه مصري شهرياً بالإضافة إلى منح حوافز وفق نظام النقط التراكمي حسب جودة إنجاز الموظفة في العمل و المحدد بسقف أعلاه 200 % من الراتب الأساسي بناء على قرار مدير شبكة المدونين العرب.
للراغبات بالتقدم لإحدى فرص العمل المعروضة يطلب تحضير الحزمة المتكاملة التالية:
- سيرة ذاتية مفصلة باللغة العربية أو الانكليزية.
- صورة عن كافة المؤهلات الأكاديمية و المهنية للمتقدمة.
- صورة شخصية واحدة.
- صورة شخصية عن جواز السفر.
- رسالة موجهة إلى إدارة شبكة المدونين العرب تشرح أسباب الرغبة بالعمل (باللغتين العربية و الانجليزية) في فريق شبكة المدونين العرب و العناصر التي تدعو المتقدمة إلى الثقة بأنها سوف تنجح في عملها مع إدارة شبكة المدونين العرب في حال فوزها بفرصة العمل.
و يتم إرسال جميع هذه المتطلبات دون أي انتقاص ضمن ملف مضغوط (Zip File) خالي من الفيروسات إلى العنوان الالكتروني التالي:
admin@arabloggers.net
و سوف يتم استلام المتقدمة رسالة تأكيد الكترونية توثق استلام إدارة شبكة المدونين العرب لطلب العمل المقدم من قبلها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
سوف يتم النظر في طلبات المتقدمات و إعلام المقبولات منهن مبدئياً بشروط وتوقيت امتحان قدراتهن للعمل في فريق شبكة المدونين العرب.
متمنيين لكم دوام التوفيق و النجاح.
شبكة المدونين العرب
www.arabloggers.net
abahe- عدد المساهمات : 2
نقاط : 44826
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/08/2012
مواضيع مماثلة
» مطلوب موظف أو موظفة في قسم الترجمة بين اللغتين العربية و الانجليزية (عدد 2) / مع اشتراط إجادة الترجمة من العربية إلى الانكليزية بنفس مستوى إجادة الترجمة من الانكليزية للعربية من حملة الجنسية المصرية.
» الخزانة الالكترونية للكتب اللغوية والأدبية
» دروس في الكهرباء باللغة العربية
» أذكار الصباح والمساء باللغتين العربية والانجليزية
» افضل كتاب ميكانيكا موائع باللغة العربية
» الخزانة الالكترونية للكتب اللغوية والأدبية
» دروس في الكهرباء باللغة العربية
» أذكار الصباح والمساء باللغتين العربية والانجليزية
» افضل كتاب ميكانيكا موائع باللغة العربية
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى